المشاركات الشائعة

الثلاثاء، 26 مايو 2015

مزامنة الأسماء والتقويم في حساب ماك او اس لشركة ابل مع اللآوتلوك ~Synchronizing contacts and calendars from Mac account iOS with Outlook

مزامنة الأسماء والتقويم في حساب ماك او اس لشركة ابل مع اللآوتلوك

حان وقت مشاركة بعض مهارات الحاسوب والكمبيوتر الجديدة والمميزة معكم!



سألني صديق قبل فترة عن إمكانية مزامنة الأسماء والتقويم في حساب اللآوتلوك مع ماك ميني او اس لشركة ابل ؟



طبعا هذا ماعد مستحيل! يمكن لأي شخص عمل ذلك وبسهولة!

انه من دواعي سروري لمنح هذه الخاصية لمستخدمين ماك او اس اكس.ولكن الحياة ليست كاملة وسهلة كما تعلمون!



لنفترض ان صديقكم منحكم ميزة الدخول لبطاقة الكارداف و الكالداف الخاصة به. لكن انتم تملكون حسابات اوتلوك لسنة الفين وعشرة او الفين وثلاثة عشر!



ما العمل في هذه الحالة؟



بصراحة لم يكن هناك حل حتى وجدت قبل ايام برنامج شركة ايفو لحلول الاوتلوك. هذا البرنامج المتخصص رهيب جدا انه يستطيع اضافة ميزة دعم خادم او سيرفر الماك او اس اكس الخاص بشركة ابل والاي فون مع خدمة بطاقات ويب داف الكثيرة.


بعد ان ناقشنا امكانية مزامنة الاسماء والتقويم في قوقل او جوجل مع اللآوتلوك باستخدام برنامج الايكو من خلال مدوتنا , الان ايضا هنا من السهل اضافة حساب خاص ببطاقات كارداف وكالداف.هناك خطوة اضافية يجب عملها في نفس الوقت لاضافة حساب الماك او اس اكس, وهي اضافة برمجيات خادم الوب نوافذ (اتش تيتي بس اس) بالاضافة الى رقم منفذ الصيانة على سبيل المثال الشيفرة المتوبة ادناه:
https://<servername>:8443/ 
or 
https://<ip_address>:8443/

بعد ادخال هذه الشيفرة بنجاح وظهور مربع رسالة من نظام التشغيل تمت العملية بنجاح, سوف تسير الاجراءات للحسابات والحالة الخاصة بي, كما سبق الذكر مع نظام ايكو
الان يمكنكم مزامنة الاسماء والتقويم في حساب مع اللآوتلوك مع حساب ماك او اس لشركة ابل بكل سهولة

ما هي بروتوكولات كارداف وكالداف الخاصة بحساب جوجل او قوقل ؟؟



كارداف وكالداف عبارة عن برتوكولات معيارية للأسماء والتقويم. تستخدم شركة جوجل او قوقل هذه البروتكولات في النهاية الخلفية لتساعد زبائنها في استرداد المعلومات.  


اضافة حساب وسيرفر التقويم وجهات الاتصال الخاصة بكم لكومبيرتركم او حاسوبكم الشخصي بي سي


حساب الماك او اس اكس هو افضل حاضن ومستودع للخادم والسيرفر المحلي. ولكن ماذا لو لم تكونو تملكون حساب او سيرفر على الماك؟ لا توجد هناك اي مشكلة لا زال يمكنكم الاستفادة من خدمات برتوكولات الداف من خلال نظام وندوز او اس. مثلا , خادم وسيرفربرنامجنا الايفو هو افضل حل لهذه المشاكل وهو ايضا يوفر لكم الطريقة السهلة والغير معقدة لضبط ومزامنة الحسابات المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق